تنسيق حدائق بالمدينة-خصم 20% افضل شركه لتنسيق الحدائق بالمدينة

أفكار تنسيق حدائق بالمدينة

يجب أن تأخذ أفكار تنسيق حدائق بالمدينة في الاعتبار. الاهتمامات الخاصة بالمناطق المنحدرة. تصميم الحدائق يتحدى أكثر البستانيين إبداعًا. غالبًا ما تكون المناظر الطبيعية عرضة للتآكل ويصعب قصها ، وتتطلب براعة. لذلك يقدم فرسان العرب افضل الطرق لتنسيق الحدائق.

قبل البدء في مشروع المناظر الطبيعية ، ضع في اعتبارك منحدر الارض. هل هو شديد الانحدار أم يتدحرج برفق؟ إذا كان الارض ينحدر بشكل حاد ، فقد يكون من الأفضل استدعاء منسق الحدائق المحترف لأداء تنسيق الحدائق. إذا انحدرت الضفة برفق ، فإن إضافة المصاطب أو النباتات المشيدة ستحسن مظهر الارض وتمنع تآكل التربة. تعمل العديد من تصميمات الحدائق بشكل جيد مع الأجزاء المائلة للفناء. اختر نباتات شديدة التحمل تتمتع بجاذبية خاصة عند زراعتها على المنحدرات.

تنسيق حدائق بالمدينة

الحدائق الصخريه من تنسيق الحدائق بالمدينة

تضفي الحدائق الصخرية إشراقًا على المناظر الطبيعية بالنباتات الخالية من الهموم وصخور الزينة. المناطق المنحدرة بشكل طبيعي هي الأنسب للحدائق الصخرية. تساعد الصخور النباتات على الازدهار من خلال تظليل التربة وتوفير ملاذ آمن لتنبت البذور. يزيد الصرف السليم في الحدائق الصخرية من نمو النبات وصحته.

عند عمل الصخور في المناظر الطبيعية ، احفر حفرة وزرع الصخرة على عمق لا يزيد عن ثلث حجمها لجعلها تبدو طبيعية قدر الإمكان. استخدم أحجامًا مختلفة من الصخور في الحديقة الصخرية للحصول على جاذبية طبيعية. ضع الصخور بحيث تبدو وكأنها تنتمي إلى المناظر الطبيعية. لا تحاول رفع الصخور الثقيلة بدون مساعدة ومعدات مناسبة. يبيع موردو الصخور تشكيلة واسعة من الصخور لبستاني الصخور الشغوف. تبيع الشركات الأخرى مثل دور الحضانة ومراكز الإمدادات المنزلية الصخور أيضًا.

يوفر استخدام النباتات المحلية في الحديقة الصخرية حديقة منخفضة الصيانة حيث تتطلب النباتات المحلية عناية أقل من الأنواع غير الأصلية أو الهجينة. تشمل نباتات الحديقة الصخرية السيدوم ، وأعشاب الزينة ، والنباتات المحلية ، والطحالب ، والقيقب الياباني ، والعرعر ، والأعشاب الرملية ، واليارو. يؤدي تنوع ارتفاع ولون وملمس نباتات الحدائق الصخرية إلى إنشاء ارض ذو مناظر طبيعية جذابة. ضع في اعتبارك ظروف التربة ومتطلبات الشمس والاحتياجات المائية للنباتات الفردية قبل شرائها.

تصميم مدرج بالمدينة

ينشئ المصاطب سلسلة من المساحات المستوية التي تتبع درجة المنحدر الطبيعي. انسكاب جريان المطر فوق منحدرات المدرجات دون التسبب في تآكل شديد. إذا ثبت أن مصاطبة أحد البنوك صعبة للغاية ، فاستشر أحد المحترفين للقيام بهذه المهمة. يفهم المحترفون المتطلبات الهندسية التي يجب تلبيتها لتثبيت التراسات في مكانها.

بعض المواد المستخدمة في بناء التراسات المدينة تشمل خشب المناظر الطبيعية ، وروابط السكك الحديدية ، والكتل الخرسانية ، والطوب ، والصخور ، والصخور ، وأحجار المناظر الطبيعية المزخرفة ، وأحجار الأرصفة التي تم إنقاذها. قبل البدء في أي مشروع تنسيق حدائق ، تحقق من الرموز المحلية للوائح المدينة. يتطلب بناء المدرجات ترابًا إضافيًا لملئها. قم ببناء المدرجات في سلسلة من الخطوات التي تتبع منحدر الضفة ، ثم املأها بالأوساخ وأضف النباتات إذا رغبت في ذلك.

النباتات الأصلية بالمدينة

واحدة من أفضل الطرق لتنسيق المناظر الطبيعية المدينة هي إغراق الارض في النباتات المحلية. توفر النباتات المحلية الغذاء والموئل للطيور والحياة البرية وقد تكيفت لتكون قوية ومكتفية ذاتيا. تزدهر الفراشات والحشرات في النباتات المزروعة محليًا. غالبًا ما تنمو أعشاب السكان الأصليين طويلًا وتتأرجح في مهب الريح ، لأنها تغطي منطقة. تضيف الأزهار الأصلية المزروعة بين هذه الأعشاب الطويلة العمق واللون إلى الضفة المنحدرة. تساعد النباتات المحلية أيضًا في منع التآكل.

تسميد النباتات المحلية ليس ضروريًا ، لأنها لا تتطلب العناية الطرية التي تحتاجها النباتات غير الأصلية. المناطق ذات المناظر الطبيعية مع النباتات التي تحدث بشكل طبيعي لا تحتاج إلى جز. ضع في اعتبارك أن بعض النباتات المحلية قد تكون غازية ؛ لذلك ، يعد البحث أمرًا حيويًا لاختيار أفضل النباتات للمنطقة.