شركة تنظيف خزانات بالدمام 0562855513

تنظيف خزانات بالدمام

شركة تنظيف خزانات بالدمام من فرسان العرب الرائدة في كافة الأعمال التي تخص الخزانات بأنواعها وأحجامها المختلفة وداخل أي مكان، من الجدير بالذكر أن المياه الملوثة من أخطر الأسباب التي تضر بصحة الإنسان وتتسبب له في العديد من الأمراض لذلك لابد من الاهتمام بنظافة المياه الموجودة داخل الخزانات والتي تستخدم في الشرب والطهي لأن إهمال تنظيفها قد يعرضها إلى تكون الفطريات والطحالب والبكتيريا، مما لا شك فيه ان تنظيف الخزانات بالطرق التقليدية لا يجدي نفعا ولا يقضي على الفيروسات بشكل كامل لذلك لابد من الاعتماد على المتخصصين في هذا الأمر ومن هنا يأتي دور افضل شركة تنظيف خزانات بالدمام التي تقوم بجميع الأعمال التي تخص الخزانات من تنظيف وغسيل وتعقيم وعزل وصيانة وغيرها من الخدمات والمزايا الاخرى التي سوف نعرف عليها من خلال هذا الموضوع.

شركة تنظيف خزانات بالدمام

أكدت الدراسات أن المياه النظيفة مسئولة عن 80% من الأمراض التي قد تصيب الإنسان داخل دول العالم النامي وقد تتسبب في الوفاة أيضا ومن ابرز هذه الامراض التيفود، الالتهاب الكبدي، الكوليرا، وغيرها ومن المتعارف عليه أن الكثير من الأفراد يستخدمون مياه الخزان كمصدر أساسي للحصول على المياه، شركة تنظيف خزانات بالدمام توضح لكم مدى اهمية تنظيف الخزانات والحفاظ على نظافة المياه والأضرار الناتجة عن عدم تنظيف الخزانات من خلال السطور التالية:

  • السبب الرئيسي يكمن في الحفاظ على صحة الأفراد ولا سيما الأطفال لأن الصدأ والتراكمات الراكدة داخل مياه الخزان تتسبب في انتشار الفيروسات التي تتسبب في عدد كبير من الأمراض الخطيرة لذلك من الضروري الاهتمام بنظافة الخزان بصفة دورية مرة كل ثلاثة أشهر على الأقل.
  • الحفاظ على العمر الافتراضي للخزان حيث يؤدي إهمال التنظيف إلى تكون الصدأ على الهيكل الخارجي للخزان الأمر الذي يؤدي إلى تآكل الطمي وتكون الرواسب مما يعرض الخزان إلى الحاجة إلى الصيانة أو تغييره كليا وبالتالي التكلفة العالية.
  • الصيانة الدورية للخزان قد يحمي الخزان من التلف ويوفر على الأفراد التكلفة الباهظة الناتجة عن تلف الخزان لذلك الحفاظ على صح الخزان قد توفر لك الكثير من الجهد والمال.
  • بسبب إهمال تنظيف وصيانة الخزانات قد تتسبب الرواسب في انسداد مواسير الصرف المغذية للمنازل  وبالتالي الاهتمام بتنظيف الخزانات يعمل على تقليل الحاجة إلى أعمال السباكة المستمرة.

تنظيف خزانات بالدمام

قد تختلف انواع الخزانات في الاشكال والالوان والاحجام ومواد التصنيع تنحصر فيما يلي:

تنظيف خزانات بالدمام
  • الخزانات الارضية التي من أسمها تعبر عن الموقع التي يتم تركيبها فيه ويجب تركيبها بعمق مناسب يبعد عن انظمة الصرف الصحي حتى لا تتأثر ويعد هذا النوع من الخزانات الأكثر تعرضا إلى الملوثات الخارجية.
  • الخزانات العلوية التي يتم تركيبها على أسطح المنازل وتعد أكثر الأنواع استخداما بسبب عدد العمارات السكنية التي تحتاج هذا النوع من الخزانات.
  • الخزانات الخرسانية يتم تصميم خاص لهذا النوع من الخزانات قبل تصنيعه وتميز بأنه يدوم فترة طويلة ويمكن تركيبه في أي مكانز
  • خزانات الألياف الزجاجية ويتم تصنيع هذا النوع من الخزانات من أفضل المواد ذات الجودة العالية التي تتميز بقدرتها على التحمل وتكون مقاومة للتلف بشكل كبير.
  • الخزانات البلاستيكية التي تعتبر أكثر انتشارا في الوقت الراهن حيث تحمل عدد كبير من المزايا على رأسها عدم تأثيرها على الصحة ومقاومتها للصدأ وعوامل الجو المختلفة.
  • الخزانات الفولاذية التي يتم تصنيعها من الحديد المطلي بطبقة من الزنك والذي يساعد في الحماية من التآكل والتعرض إلى الصدأ كما أنه يتميز بالصلابة ولديه القدرة على تخزين كمية كبيرة جدا من المياه.

اجزاء الخزان القابلة للتنظيف

ومن الجدير بالذكر أن للخزانات أجزاء من الداخل والخارج لذلك يصعب تنظيفها بالطرق التقليدية ويجب الاعتماد على الخبراء ومن هنا توضح شركة تنظيف خزانات بالدمام مما يتكون الخزان من خلال السطور التالية:

  1. ماسورة التغذية المسؤولة عن تزويد الخزان بالمياه ويكون موضعها أعلى الخزان.
  2. ماسورة الخروج والتي يكون موقعها أسفل قاع الخزان والتي بدورها تسمح بخروج المياه من الخزان إلى حنفيات المنزل.
  3. ماسورة التصريف تستخدم عند الحاجة إلى تفريغ المياه كلها ويحدث ذلك في حالة تنظيف الخزان.
  4. ماسورة الفائض تقوم بعملها عند تجاوز مساحة الاستيعاب الخاصة بالخزان للمياه التي يحتويها وتسمح هذه الماسورة بانسياب المياه خارج الخزان من خلالها.
  5. ماسورة التهوية والتي تقوم بتفريغ الهواء المنحصر في الخارج من خلال تعبئة الخزان بالمياه وتتميز بمنعها دخول الملوثات عبر الخزان.
  6. الفتحة العلوية وتكون هذه الفتحة أعلى الخزان حتى تسمح للشخص المرور من خلالها عند الحاجة إلى صحص الخزان والقيام بالتنظيف والصيانة للخزان.
  7. مؤشر منسوب المياه يتكون من قضبان متدرجة موجودة على جدار الخزان لمعرفة مؤشر منسوب المياه.

افضل شركة تنظيف خزانات بالدمام

فريق عمل ضخم يضم أقوى الفنيين والعمال ومهندسي الصيانة على دراية تامة بكافة اعمال الخزانات بأنواعها المختلفة ذات خبرة عالية وكفاءة كبيرة في هذا المجال.

تعتمد افضل شركة تنظيف خزانات بالدمام على أحدث التقنيات والوسائل المتطورة والأجهزة الحديثة للقيام بكافة الأعمال بمنتهى الدقة وباحترافية عالية.

كما تهتم الشركة باستخدام مواد تنظيف ذات جودة عالية ومطابقة للمواصفات القياسية وآمنة تماما على صحة الإنسان والبيئة المحيطة ومجربة من قبل أكبر الشركات العالمية.

لا يقتصر عمل الشركة تنظيف الخزانات فقط بل نقدم كافة الخدمات التي تخص الخزانات بداية من الفحص فقط مرورا بالتنظيف والغسيل والتعقيم والصيانة والعزل بالاضافة إلى النصائح المقدمة من اقوى الخبراء لكيفية الحفاظ على العمر الافتراضي للخزان.

نقدم لكم عملائنا الكرام ضمانات على كافة الأعمال التي نقوم بها وليس ذلك فقط بل نقدم لكم أيضا خدمة المتابعة الدورية لسير الأعمال على فترات ممتدة للتأكد من سلامة الخزان ونظافة المياه وبالتالي الحفاظ على الصحة العامة.

الخدمات التي تقدمها شركة تنظيف خزانات بالدمام

تنظيف خزانات بالدمام

كما ذكرنا في السابق مدى أهمية تنظيف الخزانات للحفاظ على صحة الإنسان والحفاظ على هيكل الخزان لذلك تقدم لكم شركة تنظيف خزانات بالدمام خدمات تنظيف الخزانات من خلال الاعتماد على اقوى انواع المنظفات وأجهزة الشفط التي بدورها تساعد في التخلص من الرواسب والاتربة العالقة داخل الخزان.

غسيل خزانات بالدمام

بعد الانتهاء من التنظيف واستخدام المواد المنظفة والمطهرة تقوم الشركة باستخدام الماء في غسيل الخزانات من جميع الاتجاهات الجدران والأرضيات ومن ثم سحبها عن طريق المواسير.

تعقيم خزانات بالدمام

تتم هذه الخطوة عن طريق أحد العمال الذي يقوم بالدخول حتى قاع الخزان والقيام بالتنظيف واستخدام أقوى مواد التعقيم وتعتبر هذه الخطوة واحدة من أهم خطوات نظافة الخزان حيث تساعد في الحصول على مياه نقية ونظيفة خالية من الشوائب تماما.

عزل خزانات بالدمام

لدينا فريق يقوم بجميع انواع عزل الخزانات ذات الجودة العالية حيث أنها خطوة مهمة توفر على العميل عملية الصيانة المتكررة للخزانات وبالتالي توفر تكلفة عالية كما أنها خطوة مهمة في حماية الخزانات من اشعة الشمس والحرارة العالية وعوامل الجو المختلفة.

صيانة خزانات بالدمام

من خلال فريق مهندسين صيانة متخصص نقدم لكم خدمات صيانة الخزانات والفحص الشامل على المشكلة وحلها على الفور وهذه الخطوة ضرورية في الحفاظ على العمر الافتراضي للخزان.

ارخص شركة تنظيف خزانات بالدمام

  • اسعار تنافسية لا يوجد مثلها داخل أي شركة أخرى نقدمها لعملائنا الاعزاء.
  • تخفيضات خاصة جدا لعملائنا المتميزون الذي يطلبوا خدماتنا بشكل مستمر ولا ننسى عملائنا الجدد حيث نقدم لهم اسعار لا مثيل لوجودها في أي مكان آخر.
  • عروض حصرية ومميزة نقدمها لكم في المناسبات المختلفة على مدار العام.

اتصل بنا الآن على ارقام شركة تنظيف خزانات بالدمام او تواصل معنا من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، نتشرف دائما بخدمة عملائنا الكرام على مدار 24 ساعة.