شركة تنظيف مكيفات بالدمام 0562855513

تنظيف مكيفات بالدمام

شركة فرسان العرب لتنظيف مكيفات بالدمام تعتبر من أهم الشركات المتخصصة في مجال تنظيف المكيفات  كما أنها تتميز بالخبرة الكبيرة في التعامل مع كافة أنواع المكيفات ولديها قدرة كبيرة على تنظيف المكيفات بكل دقة وعناية ويمكن للعملاء التواصل مع الشركة للقيام بخدمة التنظيف في أي وقت وذلك بسبب قدرتها الهائلة على الذهاب إلى أي مكان يريده العميل كما أن الشركه متخصصه فى تنظيف المكيفات المركزية الموجودة في المنشآت والمؤسسات الحكومية. 

افضل شركة تنظيف مكيفات بالدمام

تتميز الشركه بانها  افضل شركة تنظيف مكيفات بالدمام وهي من الشركات الرائدة في مجال تنظيف المكيفات ويمكنها تنظيف مكيفات الشباك وذلك لأنها من أكثر أنواع المكيفات التي تتواجد في المنازل وتتم عملية التنظيف من خلال تنظيف الوحده الداخليه والخارجيه لها كما يوجد بالشركة مجموعة كبيرة من العمال والفنيين التي تقوم بخدمة التنظيف.

 كما انهم يقومون بعملية الفحص للفلاتر للتأكد من سلامتها ويقوم العمال بالتخلص من الأتربة والشوائب الموجودة داخل الوحده الداخليه للمكيف ويتوفر بالشركة مجموعة من الأدوات والمعدات الحديثة والمتطورة التي يتم استخدامها في عملية التنظيف ويمكن لهذه المعدات الوصول إلى كافة أركان المكيف لكي تتم عملية التنظيف على أعلى مستوى. 

ارخص شركة تنظيف مكيفات بالدمام

شركة تنظيف مكيفات بالدمام تقدم خدماتها للعملاء بأعلى جوده و بأرخص الأسعار حيث أن أسعارها تتحدى كافة الشركات التي تعمل في مجال تنظيف المكيفات كما أن الشركة تتمتع بالخبرة والكفاءة العالية في مجال تنظيف المكيفات بجميع انواعها المختلفه كما ان الشركه شهيرة بفريق العمل الخاص بها واخلاصه في العمل.

 بالإضافة إلى ذلك تقدم الشركة لعملائها العديد من العروض والخصومات المستمرة  للعملاء القدامى والجدد حيث تصل نسبة الخصومات التي تقدمها الشركة إلى 50 % كما أنها تقدم عروض لمتابعة المكيفات بعد الانتهاء من عملية التنظيف وذلك بأسعار رمزية حيث  تتميز اسعارها بأنها في متناول أيدي الجميع.

مميزات شركة تنظيف مكيفات بالدمام

شركة تنظيف مكيفات بالدمام تتميز بالعديد من المميزات التي جعلتها من أولى الشركات العاملة في مجال تنظيف المكيفات بجميع أنواعها المختلفة ومن أهم هذه المميزات ما يلي:-

  • تتميز الشركة بتوفيرها لكافة  الأدوات والأجهزة الحديثة والمتطورة التي يتم استخدامها في تنظيف المكيفات.
  • تتميز الشركه باعتمادها على فريق عمل متميز يمكنه القيام بالمهام المطلوبة منه على أعلى مستوى من الدقة والكفاءة.
  •  تتميز الشركة  بأنها تقدم خدمه التنظيف بأرخص الأسعار للعملاء التي تتعامل معهم.
  • الشركة لا تتعامل مع المكيفات المنزليه فقط ولكنها تتعامل مع كافة أنواع المكيفات الموجودة في أي مكان كالشركات والمؤسسات الحكومية والصناعية.
  • تقوم الشركه بعمل التدريبات المستمرة لفريق العمل للتطوير من ادائهم في عملية التنظيف.

خطوات  التنظيف لدى شركة تنظيف مكيفات بالدمام

شركة تنظيف مكيفات بالدمام  تقوم بخدمة التنظيف عن طريق اتباعها لعدة خطوات محددة ومنظمة وهذه الخطوات كالاتي:- 

اولا تنظيف الفلاتر

 يقوم العمال بفصل الكهرباء عن المكيف قبل البدء في عملية التنظيف ثم يتم فك  غطاء الوحدة الداخلية وإخراج الفلاتر لغسلها بالماء والمنظف المناسب لها عن طريق استخدام فرشاة ناعمة ثم يتم ترك الفلاتر لكي تجف تماما.

ثانيا تنظيف ملفات المبخر

يتم تنظيفها عن طريق استخدام جهاز الغسيل بالضغط مع أخذ الاحتياطات اللازمة لذلك وتم استخدام المطهر تطهير وتعقيم كافة أجزاء المكيف من البكتيريا.

 ثالثا تنظيف الوحدة الخارجية

 يتم  فك غطاء الوحدة الخارجية للمكيف وتنظيفها من الأتربة والغبار عن طريق استخدام المكنسة الكهربائية أو المنفاخ كما يتم استخدام رذاذ منظف لتنظيف الأوساخ الموجودة على كافة أجزاء الجهاز وبعد الانتهاء من عملية التنظيف يتم مسح وتجفيف كافة الاجزاء وتركها لكي تجف نهائيا.

شركة تنظيف مكيفات بالدمام

خدمات شركة تنظيف مكيفات بالدمام

شركة تنظيف مكيفات بالدمام تقدم لعملائها العديد من الخدمات الفريدة التي لا تتواجد في غيرها من الشركات الاخرى ومن اهم هذه الخدمات  ما يلي:-

  • تقدم الشركة لعملائها خدمة عقود التنظيف والصيانة لفترات طويلة.
  • تتعامل الشركة مع أفضل عماله فنيه مدربه وتتمتع بأعلى خبرة في مجال تنظيف المكيفات.
  • تعتمد الشركة في عملها على استخدام أفضل أنواع الأجهزة والمعدات الحديثة.
  • تقدم الشركة لعملائها العديد من العروض والتخفيضات المستمرة.
  • تقدم الشركه للعميل خدمة  التنظيف والصيانه الشامله للمكيف كما تقدم خدمة شحن الفريون وتغيير الأجزاء التالفة.
  • تعتمد الشركة في عملها على سيارات ضخمة تحتوي على العديد من  الأدوات المستخدمة في التنظيف ويمكن للسيارات الذهاب إلى أي مكان.
  •  تمتلك الشركة كافة قطع الغيار الاصليه الخاصه بالتكييفات.

مرحلة التعقيم لدى شركة تنظيف مكيفات بالدمام

شركة تنظيف مكيفات بالدمام تهتم بمرحلة التعقيم للمكيفات بعد الانتهاء من عملية التنظيف حيث تعد خطوة التعقيم من أهم  خطوات التنظيف وتعتمد الشركة في عملها على استخدام أنواع عالية الجودة من المعقمات ويتم استيرادها من الخارج ومسرح باستخدامها من وزارة الصحة ولا تسبب اي اضرار وتعمل على قتل البكتيريا والجراثيم الموجودة داخل المكيفات.

كما أن  الشركة تستخدم سوائل مخصصة يتم تجهيزها تنظيف المكيفات والتخلص من جميع  الأتربة والشوائب وتقوم الشركة بعمل العديد من الدورات التدريبية لفريق العمل التابع لها لكي يمكنهم التعامل مع جميع أنواع المكيفات وحل كافة المشاكل الخاصة بها. 

ارقام شركة تنظيف مكيفات بالدمام

 شركة تنظيف مكيفات بالدمام  قامت بالتسهيل على العملاء الذين تتعامل معهم وذلك من خلال توفير أرقام هواتف خاصة بها لكي يمكن للعملاء التواصل مع الشركه عن طريق هذه الأرقام وذلك للتسهيل عليهم حيث يمكن للعميل الاتصال على ارقام الشركه للتعرف على الخدمات التي تقدمها والعروض و التخفيضات المتاحة وذلك بدلا من الذهاب الى مقر الشركه.

كما يمكن للعميل طلب الخدمة من الشركة من خلال الاتصال على الارقام التابعة لها وهذه الأرقام متاحة طوال ايام الاسبوع خدمة 24 ساعة ويقوم موظفى الشركة بالرد على  الاتصالات الواردة من العملاء.

خدمة العملاء لدى شركة تنظيف مكيفات بالدمام

شركة تنظيف مكيفات بالدمام لديها فريق عمل متكامل من خدمة العملاء المتخصصين في الرد على كافة الاستفسارات الواردة من العملاء في أي وقت ويمكنهم شرح كافه العروض والخصومات التي تقدمها الشركة كما يقوموا بتسجيل بيانات العملاء عند طلب خدمة التنظيف وتتميز خدمة العملاء بالكفاءة والالتزام في العمل.

فريق عمل شركة تنظيف مكيفات بالدمام

شركة تنظيف مكيفات بالدمام بدأت أولى خطواتها بتعيين فريق عمل متميز ومدرب على أعلى مستوى ويتمتع بخبرة كبيرة في مجال تنظيف المكيفات وهذه الخبرة تم اكتسابها منذ سنوات طويلة حيث أن فريق عمل الشركه ليس له مثيل  وذلك بالمقارنة مع الشركات الاخرى التي تعمل في نفس المجال كما أن الشركة قامت بعمل الدورات التدريبية لفريق العمل على ايدي خبراء من الخارج وذلك بهدف زيادة الخبرة ورفع الكفاءة لفريق العمل التابع لها.

 بالإضافة إلى ذلك يتميز فريق العمل بالقدر على تنفيذ كافة الخدمات تحت أي ضغط  كما يوجد فريق متكامل من المشرفين ولهذه الاسباب اصبحت الشركة من  أكبر الشركات الأكثر طلبا لدى العديد من العملاء كما أنها أصبحت من أكثر الشركات الشهيرة في الأسواق.