هل تريد حلًا سهلًا لاكتشاف تسرب المياه لديك؟ اقرا هذا!

يقوم فني مدرب بزيارة منزلك ، ويفحص كل بقعة مبللة على الأسقف والجدران والأرضيات ، ثم يقرر الأدوات التي سيستخدمها في كشف تسربات المياه، لتحديد مصدر تسرب المياه ، والتي يمكن أن تشمل كاميرا الموجات فوق الصوتية ، أو غاز تتبع الاستماع الحراري ، أو صبغ.

اختبار كشف تسربات المياه في إمدادات المياه

يتم اختبار الدوائر عن طريق ضغط جميع دوائر المياه باستخدام أداة مزودة بمقياس للضغط.

إذا كان هناك ضغط منخفض، فقد يعني ذلك وجود مشكلة في الماء الساخن أو البارد أو شبكة دائرة التسخين.

بعد ذلك ، يمكننا استخدام خدمتنا لتحديد الشبكة المتسربة.

حلًا سهلًا لاكتشاف تسرب المياه

ما هي تكلفة كشف تسربات المياه ؟

المحترفون الذين يعملون في شركة كشف تسربات المياه بالرياض ، يتقاضون رسومًا تتراوح بين ١٥٠ ريال الي ١٠٠٠ ريال، في حالة حدوث تسرب بين دورين لمدة أربع ساعات. في جميع الحالات ، سنقوم بإعداد تقرير شامل عن الحالات الشاذة التي لوحظت ،

ماذا يمكنني أن أفعل لتحديد ما إذا كانت هناك تسرب في الماء؟

إذا كانت الجدران أو الأرضيات أو السقف تظهر مؤشرات على الرطوبة، أو إذا لم يتوقف عداد المياه عن الحركة حتى عندما لا تستخدم شبكة المياه، فيجب عليك التحرك سريعا والاتصال بشركة متخصصة في كشف واصلاح تسربات المياه .

ما يجب فعلة عند وجود تسرب للمياه؟

إذا لاحظت العلامات الأولى لتسرّب المياه، فاتخذ الإجراء فورًا.

  •  لن يُطلب منك القيام بمهام باهظة الثمن وطويلة. لحل هذه المشكلة، هناك أوقات يكون فيها من الضروري استبدال بضع قطع فقط أو تجديد الإطار بأكمله. استنادًا إلى مصدر المشكلة إذا لم يكن السبب واضحًا، يجب عليك معالجة جذر المشكلة بسرعة.
  • في بعض الحالات يمكن إجراء الاختبار بنفسك. وإذا كنت بارعًا، فقد يتم تنفيذ أعمال الإصلاح والتجديد بواسطتك.
  • ومع ذلك، إذا كانت المشكلة أكثر تعقيدًا أو إذا كنت غير متأكد من مصدر تسرب المياه ، فيجب عليك البحث عن خبير كشف تسرب المياه الذي سيجري التشخيص بالكامل ، ويتعامل مع كشف التسرب ويقوم بالإصلاحات المطلوبة.
  • إذا كان التسرب ناتجًا عن عيب في البناء، فيمكنك المطالبة بدعوى المسؤولية المدنية ضد المقاول وكذلك مقاول الأسقف، ولكن يجب أن تظل التغطية بضمان لمدة عشر سنوات.
  • بالإضافة إلى ذلك، إذا كانت هذه المشكلة هي مصدر الأضرار المتعلقة بالمياه، فيمكنك إخطار شركة التأمين الخاصة بك حتى تكون مؤهلاً للحصول على تعويضات. في هذه الحالة، تحتاج أولاً إلى الحصول على بوليصة تأمين للمقيم مع “ضمان أضرار المياه”.

اقراء المزيد عن:  كشف تسربات المياه بالطائف