شركة نقل الاثاث في حولي

شركة نقل عفش في حولي تقدم خدمة نقل أثاث منزلك أو مكتبك بأسرع وقت ممكن، فإنها توفر أقوى العروض لذلك أصبحت من أوائل الشركات بمدينة حولي، كما أنها تقدم أكبر عدد من سيارات الشحن التي يمكنها نقل أثاث المنزل والمفروشات بأسرع وقت بواسطة مجموعة من أمهر عمال فك وتركيب الأثاث، بالإضافة إلى فنيين النجارة والسباكة، فإذا كنت ترغب في التعامل مع أفضل شركات نقل الأثاث بالكويت فإن الشركة ستكون اختيارك الأفضل.

مزايا شركة نقل عفش في الكويت

تقدم أهم المعلومات عن خدمات فك وتركيب العفش بمصداقية كبيرة لكل من يلجأ إليها من العملاء من أجل الاستعانة بخبرتها الطويلة في نقل الأثاث، فقد أصبحت الطرق التقليدية في نقل الأثاث غير مجدية وكان لا بد من تطويرها وتقديم كل جديد.

ومن خلال موقع الشركة يستطيع الجميع البحث عن أجدد الخدمات بواسطة خاصية البحث السريع ومعرفة المزيد من التفاصيل عن عروض الشركة الحالية بالإضافة إلى أسعار الخدمات بشكل عام.

ولأن الشركة تتمتع بقدر كبير من الشفافية يقوم فريق خدمة العملاء بتوضيح كل خطوات نقل الأثاث قبل أن يقوم العميل بطلب الخدمة، كما تتوفر تقييمات صادقة مثبتة بالصفحة الرئيسية للموقع يمكن الاطلاع عليها ومعرفة آراء العملاء بشأن خدمات الشركة.

وإذا واجهت صعوبة في معرفة تفاصيل الخدمات وكيفية طلبها فإن فريق خدمة العملاء مدربين وجاهزين للرد على أسئلتكم طوال أيام الأسبوع وعلى مدار 24 ساعة.

ارخص شركات نقل أثاث في حولي   

تقدم أرخص خدمة نقل أثاث في الكويت، فإن عملية اختيار أفضل شركة نقل عفش في حولي مهمة صعبة وتحتاج عمليات نقل العفش إلى الاستعانة بشركة تتمتع بخبرة طويلة في كيفية القيام بكل مراحل نقل الاثاث.

ومن خلال الاتصال بأرقام الشركة تستطيع الحصول على كل الخدمات التي تتضمن عملية نقل العفش من فك وتركيب اثاث، تحميل العفش على الونش، ووضع الأثاث داخل سيارة نقل مؤمن عليها ضد الحوادث والسرقات بأسعار مناسبة للجميع.

كما يهتم عمال الشركة بالقيام بخطوات تعبئة المقتنيات في الكراتين المناسبة لنوعها وحجمها، وتفريغها عند الوصول إلى المسكن الجديد، فإذا كنت تبحث عن أرخص شركة نقل اثاث وتحرص على اختيار خدمات جديدة بأسعار مخفضة فإنك تكون قد قمت باختيار الشركة المناسبة نقل عفش حولي.

وتستطيع من خلال موقع الشركة على الإنترنت الاستفسار عن الأسعار الجديدة للخدمات، فإنها تتغير بشكل دائم، ولأننا نحرص على تقديم خدمات جيدة كان لا بد من توفير عدد كبير من فريق خدمة العملاء من أجل الرد على استفسارات العملاء.

وتستطيع الحصول على إجابات واضحة على جميع أسئلتك عند التواصل مع الشركة من خلال الموقع الإلكتروني أو أرقام الواتساب.

أفضل شركة نقل عفش في حولي

إذا وجدت صعوبة في نقل أثاث منزلك بسبب التخوف من فقد أو تلف أغراضك الثمينة فإن الشركة تقدم لك خطة واضحة تستطيع من خلالها معرفة المزيد من التفاصيل عن كيفية الحصول على خدمة فك وتركيب العفش.

فإن الشركة هي الأفضل في مجالها، بالتالي لا داعي للخوف فأنت بصدد التعامل مع فريق من المتخصصين بمجال نقل العفش الذين يحرصون على تدريب قطاع كبير من عمال فك وتركيب العفش من أجل إنهاء كل مراحل نقل العفش بنجاح.

أيضا توجد مجموعة كبيرة من سيارات النقل والشحن المخصصة لنقل أثقل أنواع الأثاث والأجهزة الكهربائية، ولقد تم تهيئتها على أعلى مستوى من أجل ضمان تقديم خدمة نقل عفش آمنة تماما.

وبإمكانك طلب العمالة الفلبينية بشكل خاص، فقد حرصت الشركة على تدريب أكبر عدد منهم من أجل القيام بكل خطوات نقل العفش بأسرع طريقة وبأقل مجهود، حيث تتلاشى أخطاء عمليات نقل العفش مع وجود العمال الفلبينية المدربة على مستوى عالي من المهنية. 

خدمات فك وتركيب العفش بالكويت   

تحتاج عملية فك وتركيب العفش الصحيحة إلى طلب مساعدة من أحد شركات نقل الأثاث التي تتمتع بشهرة كبيرة في المجال، وتعتبر شركة نقل عفش في حولي واحدة من أقوى الشركات المنافسة في الكويت التي تهتم لأمر العملاء وتسعى إلى إرضائهم.

فإن عملية نقل العفش تمر بمراحل عديدة تبدأ مع فك العفش ومحتويات المسكن من مفروشات وأجهزة كهربائية وستائر وغيرها، ثم تغليف كل ما تم فكه بأجود خامات التغليف.

كما تستعمل كراتين قوية للغاية تتحمل الضغط والنقل في ظل ظروف المناخ المتغيرة، ويتم تغليفها من الداخل ضد التخبط أو الكسر الذي من الممكن التعرض إليه خلال نقل العفش.

ويجب أن تتم المراحل التي تتضمنها عملية نقل العفش بواسطة مجموعة من العمالة المدربة على أعلى مستوى من أجل فك الأثاث الخشبي، والأنتيكات، والأدوات الصحية والأجهزة الكهربائية بدقة عالية.

ولأن مرحلة إنزال العفش واحدة من المراحل الدقيقة لا بد من توفير عمالة مدربة على كيفية تحميل وإنزال العفش بطريقة يدوية أو بواسطة الونش، ولقد تم توفير أحدث الأوناش التي يمكن تشغيلها بكل سهولة وتقدم خدمة حمل العفش وإنزاله خلال فترة قصيرة.

ماهي إجراءات مرحلة نقل العفش حولي

تتم عملية نقل الأثاث في شركة نقل عفش في حولي في ضوء مجموعة من الخطوات التي يجب القيام بأفضل طريقة وبشكل صحيح، وهي كالآتي:

  • ترسل الشركة مندوب من أجل معاينة المنزل وتفقد العفش الذي يرغب العميل في نقله.
  • يتم ترتيب العفش ووضع القطع المتشابهة جنبا إلى جنب حتى يسهل نقلها من المنزل.
  • تغلف قطع العفش بالطريقة التي تحافظ عليه حتى يصل إلى المسكن الجديد.
  • يستعمل العمال أجدد أنواع الأوناش من أجل إنزال العفش.
  • تتولى سيارة العفش مهمة نقل الأثاث من المنزل الحالي إلى المسكن الجديد.
  • يقوم عمال الشركة برفع الأثاث إلى المسكن الجديد بواسطة الونش ويتم بعدها تركيب كا ما تم فكه من عفش.
  • يحرص فني الكهرباء إعادة تركيب المكيفات والأجهزة الكهربائية بشكل صحيح، بالإضافة إلى الأثاث.

هاف لوري نقل عفش حولي

تقدم العديد من ونش رفع اثاث بعين شمس خدمات مهمة لا يمكن القيام بها صورة فردية، فإن الانتقال إلى منزل جديد أمر ليس بالسهل ويحتاج إلى خبرة طويلة في كيفية نقل العفش من مسكن إلى آخر أو من مدينة إلى أخرى دون مشكلات أو خسائر.

ولأن الشركة تعتبر من أوائل الشركات في مدينة حولي التي تقدم خدمة مميزة كان لا بد من تقديم المزيد من الخدمات الجديدة التي يبحث عنها العملاء مثل تنظيف الأرضيات ومكافحة الحشرات بالمنازل.

كما توجد لدينا خدمات العناية بالحديقة الخاصة وتقليم الأشجار وعمل سواتر للمنزل بالكامل، وتقدم جميعها بسعر مناسب وتختلف الأسعار وفقا لمساحة المنزل وعدد العمال اللازم توفرها من أجل إنهاء أعمال التصليح أو الترميم.

ومن الجدير بالذكر أن مرحلة إعادة رفع العفش إلى المنزل الجديد من المهام التي يمكن تأديتها بواسطة عمال الشركة المتدربين على مستوى عالي من الاحترافية.

حيث يستخدم العمال الونش الهيدروليكي أو الكهربائي من أجل رفع العفش إلى الطابق الذي يسكن به العميل، ثم يتم إزالة الأغلفة عن الأثاث والأجهزة الكهربائية وفرش المنزل بالتنسيق مع العميل.