تصميم ديكورات الكوفي شوب

تصميم ديكورات الكوفي شوب

يقدم رفيق نصائح تصميم ديكورات الكوفي شوب، ستشعر وكأنك دخلت داخل مقهى أنيق ، تتناسب القهوة الطازجة تمامًا مع منطقة الجلوس الساحرة المتوفرة في الغرفة الخلفية مع جدران الكتب والزهور والأماكن المريحة للقراءة

تصميم ديكورات الكوفي شوب

تصور

حاولنا الابتعاد عن المقاهي النمطية ذات الطراز العلوي مع السبورات وإنشاء مساحة غير مقيدة وبسيطة وخفيفة للاسترخاء أو العمل أو الاجتماعات. يعمل عداد الخدمة المظلمة الهائل داخل مساحة بيضاء كعامل مهيمن ويخلق وهمًا للشكل داخل الشكل. هذا يعطي الداخلية لمسة دفيئة. أدى تفكيك الحواجز الداخلية والسقوف المتدلية إلى زيادة حجم المبنى ، كما أن استبدال النوافذ بأخرى بدون إطار يسمح بدخول المزيد من الضوء.

مقدمات

تُستخدم المساحة الرئيسية ل للكوفي شوب أيضًا كمكان للحجامة والدراسة. تتعرض ل للكوفي شوب ، بحيث يمكن للزوار مشاهدة عملية تحميص القهوة من خلال اللوح الزجاجي الذي يزيل الضوضاء غير الضرورية. يحتوي ا للكوفي شوب على مخزن خاص به لحبوب البن الخضراء ومصنع للحلويات.

المواد

دفعتنا عمليات الإنتاج إلى صنع أرضيات من التيرازو. سقف أصلي مكشوف مع تهوية مفتوحة ، وألواح خرسانية مسلحة للعداد ، وكميات كبيرة من المعدن تدعم هذا المزاج. على عكس المعدن البارد والخرسانة ، فإن طاولات وكراسي الزان وألواح البتولا تهدف إلى إضافة الراحة والدفء إلى الداخل. تخلق المصابيح النحاسية وتنشر الضوء الدافئ الذي تؤكده القواعد النحاسية.

حلول

تم وضع قوالب جبسية عمودية على الجدار الأبيض الفارغ خلف الأرائك. لقد خلق الامتلاء المطلوب ولعب الضوء والظل دون إبعاد التركيز عن عداد الخدمة. علاوة على ذلك ، بدأ الجدار في العمل كلوحة صوتية ، تعمل على نشر الصوت وتقليل الصدى (الصدى). تم تصميم بناء عداد الخدمة ، والمغسلة ، والطاولات ، والأرائك ، والأرفف ، والألواح والشاشات الزخرفية ، وخطافات المعاطف ، وأواني النباتات ، وحوامل المناديل خصيصًا لهذا المشروع.

أفكار جديدة لتصميم داخلي للكوفي شوب

أصبحت المقاهي مكانًا مناسبًا لكثير من الأفراد. تجذب المقاهي في الوقت الحاضر عددًا كبيرًا جدًا من العملاء ، إما للحاق بالأصدقاء أو قراءة رواية أثناء احتساء القهوة الدافئة أو للعمل بعيدًا عن المكتب. وهنا عندما يلعب التصميم الداخلي للمساحة دورًا أساسيًا. سواء كان مقهى راقيًا أو مقهى صغيرًا على زاوية الشارع ، فإن التصميم الداخلي وكذلك التصميم الخارجي يتركان انطباعًا دائمًا لدى الزائر.

● تصميم داخلي معاصر للكوفي شوب

في النصف الأول من القرن العشرين ، اكتسب التصميم الداخلي المعاصر شعبية كبيرة. أحد المبادئ الأساسية لهذا التصميم هو دمج قاعدة الإبهام العامة – النماذج تتبع الوظيفة. هذا يعني أن كل قطعة من الديكور والأثاث يجب أن تكون عملية وعملية بينما تحمل جمالياتها الخاصة.

للتصميم الداخلي للكوفي شوب المعاصر ، يمكنك اختيار العناصر المريحة والأنيقة ، مع الأسطح الملساء والخطوط الواضحة. استخدم لوحة ألوان محايدة مثل البني أو الكريمي أو حتى الأبيض النقي وأضف إكسسوارات جريئة مثل الوسائد اللامعة. أضف نسيجًا باستخدام أقمشة مثل الكتان أو الحرير أو المخمل. ضع في اعتبارك أنك لا تفعل الكثير مما قد يجعل المساحة تبدو غير نظيفة ومشتتة.

● تصميم داخلي للكوفي شوب عتيق

يُستمد الإلهام القديم من الماضي وقد يشمل أفكارًا وأنماطًا من عدة عقود. ينبعث الديكور العتيق من الجو الدافئ والرومانسي مع دمج العناصر العتيقة التي تؤكد على التصميم الأنيق والمزين.

عندما يتعلق الأمر بديكور التصميم الداخلي الكلاسيكي ، فإن أقمشة ومناديل المائدة المتقلب تتماشى بلا عيب مع خلفيات الأزهار واللمسات. بالنسبة لعناصر الديكور ، يمكنك استخدام الأمتعة القديمة وصناديق خشب الأرز الموضوعة جنبًا إلى جنب مع الأرائك واللحف المطرزة. يمكنك أيضًا استخدام الأطباق الصينية كزينة أو للتقديم وعبوات لحمل الدقيق والسكر والشاي والقهوة. بالنسبة للوحة الألوان ، يمكنك اختيار ألوان الباستيل أو الباهتة ، مثل خمري أو خوخي أو أصفر خردل.

● تصميم داخلي للكوفي شوب على الطراز الصناعي

موضوع التصميم الداخلي الصناعي مستوحى من المستودعات والمناطق الصناعية والمستودعات. في هذا النمط المعين ، تم دمج العناصر المعمارية المكشوفة مثل الطوب والأنابيب وعوارض السقف والخشب المتجوي وتعزيزات الحديد جنبًا إلى جنب مع مخطط ألوان من درجات الرمادي أو الدرجات الداكنة.

علاوة على ذلك ، يمكنك استخدام مواد نفعية صلبة مثل الجلد للتنجيد والحجر والنحاس والألمنيوم. يمكن استخدام التروس والصواميل والمسامير كعناصر زخرفية.

مهما كان الموضوع الذي تقرر اختياره لمقهاك ، تأكد من أنه يعكس علامتك التجارية. يميل الناس إلى الذهاب إلى الأماكن التي تشع بالدفء وبيئة شبيهة بالمنزل ويكونون أذكياء عندما يتعلق الأمر بالإضاءة ونوع الأجواء التي يتم إنشاؤها.

المساحه

إذا كانت المساحة كبيرة جدًا وذلك مهم تصميم فلل ، فسيتعين عليهم اتخاذ الكثير من الخطوات لخدمة العملاء. قم بتخطيط مساحة العمل الخاصة بك بحيث يكون للموظفين محطات ويمكنهم الدوران 360 درجة للمس كل ما يحتاجون إليه للقيام بعملهم على تلك المحطة. بهذه الطريقة ، لن يضطروا إلى المرور حول بعضهم البعض ، وستوفر مساحة في المقدمة للعملاء.

  • هل مازلت تسأل ما الذي ما الذي يجعل تصميم داخلي رائعًا للمقهى